واتس اب هل تطبيق ناجح في الزواج أم لا ؟

واتساب Whatsapp من أجمل التطبيقات الاجتماعية التي سهلت التواصل على الهواتف، في حين أن البعض في الأنترنت يبحثون عن ارقام بنات واستاب للتعارف الزواج، من أجل الدردشة معهم من خلالها والتعرف عليهم، في حين أن هنالك بعض المواقع والصفحات على المنصات الاجتماعية والتطبيقات التي تقوم بنشر بعض الأرقام الي تدعي أنها تخص أرقام واتساب بنات عربيات من مختلف الدول العربية خاصة بنات السعودية مصر واتساب للتواصل معهم من أجل الزواج، فهل هي حقيقية أم لا؟ وما رأينا حول الزواج عبر الأنترنت يا ترى؟ هل هو ناجح؟ كل هذا وأكثر سنقوم بالتطرق له عبر هذا الموضوع.

الزواج من خلال واتساب

يوجد مئات القصص الناجحة في الزواج عبر الأنترنت، كما أنه هنالك العشرات من قصص الزواج الفاشلة، وفي مثل يقال ببعض المناطق أن معظم ملفات الطلاق الموجودة في المحكمة جاءت بسبب زواج الأنترنت، مؤكدين على أن الزواج التقليدي هو الناجح، لكن لا يمكن أن نتفق معهم في هذه النقطة، لأن هنالك بالفعل مثل ما قلنا مئات قصص الزواج الناجحة عبر الأنترنت وعبر واتساب أو أي تطبيق اجتماعي أخر.

لكن لو تعمقنا أكثر، فإن النقاط التي تخول لهذا الزواج أن يكون ناجح بالنسبة لنا هي التالية: النية الصادقة في الزواج، والصدق في كل كلمة بينكم مند البداية، لأن الأنترنت للأسف أصبح مصدر للكذب والأحلام والأوهام، فكل طرف يكذب على الأخر ويخفي عيوبه عن الثاني، وبعد الزواج يصبح كل شيء مكشوف مما يجعل العلاقة في النحو السالب.

كما أنه شرعيا لا يجب الإطالة في التعارف، بمجرد أن تتعرفي على الشخص قومي بربطه في اتصال مع شخص مسؤول عنك سواء والدك أخوك الأكبر أو شخص من العائلة ليقوم بالتواصل معه بشكل مباشر لترتيب أمور الخطبة من أجل الزواج على سنة الله ورسوله.

الإطالة في الحديث والدردشة عبر واتساب من أجل الزواج ليست جيدة، ومثل ما قلنا أهم شيء هو التعرف عليك وعلى شخصيتك والباقي يجب أن يدق باب منزلك.

ارقام بنات واتساب

حاولنا الاتصال ببعض الارقام الموجودة في مواضيع ارقام بنات واتساب المنشورة في بعض المواضيع، وفعلا وجدنا بعض الأرقام الشغالة لكن بعد الحوار معها تأكدنا أن لا علاقة لتواجد رقمها ضمن ذلك الموضوع الذي عنوانه ارقام بنات واتساب حيث قالت لنا، تفاجئت بين ليلة ضحاها بعشرات الرسائل من أجل التعارف للزواج والبعض الأخر كانت رسائل غير محترمة، حاولت مراسلة الموقع لإزالة رقمي لكنه لا رد منهم.

واتس اب بنات للتعارف

لو كنت تبحث عن ارقام بنات واتساب للتعارف الزواج 2022 فهنالك عشرات جروبات والصفحات التي تقوم بنشر ارقام بنات واتساب للزواج والتعارف لكن نقولها من جديد أن كل تلك الأرقام غير شغالة سواء أرقام بنات واتساب مصر أو أرقام واتساب بنات مصر، لكن لو كانت للتعارف فإنك قد تتعارف لكن لو كنت تبحث عن الزواج فهذه ليست طريقة مثالية.

تطبيق واتساب تستطيع التواصل بالأطراف الاخرى من خلال إضافة الرقم لهاتفك وبعدها سيظهر لك في القائمة وستكون بإرسال رسالة سواء نصية أو صوتية بشكل مباشر.

إلى هنا نكون وصلنا نهاية موضوع واتساب بنات للتعارف 2022 وأيضا واتساب بنات للزواج، لو لديكم أي تساؤلات فما عليكم سوى طرحها علينا في التعليقات وسنقوم بالرد عليكم بأقرب وقت ممكن من طرف مشرفات الموقع.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق