مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب

نتيجة مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب يلا شوت حصري يستأنف سعي الأهلي لصاحب المركز الأول الزمالك ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت على ملعب المقاولون العرب (ملعب عثمان أحمد عثمان) أمام فريق المقاولون الذين يتطلعون لتحسين فرصهم في تجنب الهبوط.

وشهدت مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري الممتاز انتصاره 1-0 على مصر المقاصة على ملعب المقاولون العرب ، ليضعهم في المركز الثالث برصيد 54 نقطة ويتأخر الأهلي بست نقاط عن الزمالك صاحب المركز الأول، يتقدم الأهلي على فيوتشر صاحب المركز الرابع بفارق 12 نقطة.

يحتل المقاولون المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة ، بفارق نقطتين عن الأمان مع بقاء ثماني مباريات. حصل المقاولون على نقطة في آخر مباراة له بالدوري الممتاز ، حيث تعادل 1-1 على استاد الإسكندرية أمام سموحة.

عندما التقى الفريقان آخر مرة في مباريات الدوري المصري الممتاز ، انتصر الأهلي 1-0 على استاد القاهرة الدولي في نوفمبر. وسجل حمدي فتحي الهدف الوحيد للأهلي في الدقيقة 67.

الأهلي تفوق على المقاولون في الآونة الأخيرة بانتصاراته في ست مباريات متتالية ، بتاريخ يوليو 2019. تفوق الأهلي على المقاولون العرب 12-3 خلال سلسلة انتصاراتهم.

عند الخوض في إحصائيات الموسم ، كان أبرز أضواء هجوم الأهلي هو علي معلول وأفشة ومحمد شريف ، الذين سجلوا ثمانية وثمانية وسبع أهداف على التوالي.

في الهجوم ، كان ممدوح نصر لاعباً أساسياً في المقاولون هذا الموسم. إنه هداف الفريق برصيد ستة أهداف ، أربعة منها كانت الأولى الحاسمة في المباراة.

في آخر ست مباريات بالدوري ، فاز المقاولون بواحدة وتعادل ثلاث وخسر مباراتين. في غضون ذلك ، فاز الأهلي بثلاثة انتصارات وتعادل واحد وخسر اثنين في آخر ستة.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون والقنوات الناقلة

ماتش الأهلي والمقاولون العرب اليوم السبت 30 يوليو 2022 في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مصر والساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية، ويتم نقل المباراة علي الهواء مباشرة من خلال قناة اون تايم سبورت الاولي .

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون 

انتهت المباراة بالتعادل 0-0