مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

ننشر نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم نهائي كاس مصر 2022، لجميع عشاق كرة القدم المصرية وخاصة الجماهير في كل مكان من اجل الأهلي والزمالك نظرا لأهمية اللقاء المرتقب من الجميع، وتم الإعلان عن تامين المباراة والجماهير الحاضرة بشكل كامل بتواجد رجال الامن داخل وخارج استاد القاهرة الدولي، ويدخل فريق الأهلي المباراة بالزي الأصلي بينما نادي الزمالك يواجه بالزي الاحتياطي كما اعلن .

موعد مباراة القمة الأهلي والزمالك اليوم

سيقام اللقاء بين الأهلي والزمالك في سهرة الخميس بتاريخ 21 يوليو 2022 على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي ويطلق الحكم صافرة لقاء القمة الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة علي الهواء مباشرة من خلال النقل التلفزيوني لشاشة قناة اون تايم السبورت المصرية والي تقوم بتغطية مباراة القمة بشكل كامل قبل بداية المباراة بساعات، وتذاع المباراة بصوت المعلقون مدحت شلبي وبلال علام من خلال القنوات الصوتية الاولي والثانية .

يتطلع المشجعين الذين لم يحصلوا علي تذاكر المباراة الي مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر علي القنوات الناقلة عبر شاشة التيلفزيون والقنوات المباشرة عبر المواقع الالكترونية واليوتيوب للمتابعة من الموبايل، تمثل مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر هذه النسخة، منافسة برتغالية خالصة  بين المدير الفني الجديد للنادي الأهلي ريكاردو سواريش ، و جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك.

ينتظر الملاين من المشجعين داخل الأراضي المصرية وخارج البلاد حيث يمتلك الفريقين نسبة كبيرة من المشجعين في الخارج وخاصة السعودية، لذلك يرتفع معدل بحث جوجل علي لينك مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك قمة كاس مصر الذي ينطلق بقيادة طاقم بولندي شيمون مارتشينياك حكما لقمة نهائي كأس مصر المؤجل من السنة الماضية.

يصل الاهلي الي القمة بعد تحقيق الفوز علي فريق بتروجيت في دور نصف النهائي بنتيجة اهداف 2-0، اما نادي الزمالك فقد وصل الي القمة لمواجه الأهلي بعد تحقيق فوز صعب علي نادي اسوان بنتيجة 2-1 لتكتمل اركان مواجهة القمة التي يعشقها كل الجماهير الرياضية المصرية .

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر 

سيكون محمد عودة في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع:- محمود حمدي الونش -حمزة المثلوثي  - عبدالله جمعة- محمود علاء، فيما يكون كلا من  أشرف بن شرقي و سيف الجزيري و زيزو ، للهجوم، وفي خط الوسط سيكون كلا من  سيد عبد الله “نيمار”، و إمام عاشور و روقا و محمد عبد الغني.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر اليوم

سيكون في خط الدفاع أيمن أشرف وعلي معلول و كريم فؤاد و ياسر إبراهيم ، ومن المتوقع أن يكون في حراسة المرمي محمد الشناوي، فيما يتواجد كلا من حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي “أفشة” في خط الوسط، أما في الهجوم سيكون زياد طارق، محمد شريف، أحمد عبد القادر.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

انتهت المباراة بفوز الزمالك بنتيجة اهداف 2-1