مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة المنقولة حصريا علي قناة اون تايم سبورت بتعليق محمد علام وبلال البوشي الزمالك يستقبل سموحة في مباراة الجولة 26 في الدوري المصري الممتاز، وانتهى اللقاء الأخير في 15 فبراير 2022 بفوز سموحة بنتيجة 2-0، التقى الجانبان ستة عشر مرة في المواسم الأخيرة، فاز الزمالك في 7 مباريات ، وانتصر سموحة في 3 مباريات.

انتهت آخر مباراة للزمالك ضد غزل المحلة بالفوز 2-0 خارج الأرض، الزمالك كان مؤثرا جدا في الهجمات المرتدة في النهاية ، كان ذلك كافياً لإحداث فرق بين الفريقين، الزمالك كان أفضل بكثير من غزل المحلة في الشوط الثاني وسجل في الدقيقتين 69 و 81، انتهت مباراة سموحة الأخيرة ضد البنك الأهلي المصري بخسارة 0-1 على أرضها، أصيب مهاجمو سموحة (بلو ويف) بالإحباط بسبب عدم وجود فرص جيدة.

حتى الآن ، يلعب الزمالك على الطريق بشكل أفضل منه على أرضه. ربحوا 2.62 نقطة في كل مباراة خارج أرضهم في المتوسط ​​مقارنة بـ 1.92 نقطة على أرضهم. على الرغم من أن الزمالك من بين أقوى الفرق المحلية في الدوري ، إلا أنهم بعيدون عن الكمال. دفاعهم ليس جيدًا كما هو متوقع مع 25 ٪ فقط من شباك نظيفة.

حصل سموحة على 6 نقاط من مباريات الدوري الست السابقة. لا يزال لديهم الكثير ليثبتوه عندما يلعبون خارج أرضهم. يفوز بـ 1.00 نقطة في كل مباراة خارج أرضه ، أقل بقليل من الأرقام القياسية المسجلة على أرضه. لتحسين النتائج ، يجب أن يكونوا أكثر إحكاما في الدفاع. حافظ نادي سموحة على نظافة شباكه في 23٪ فقط من الأهداف.

فشل سموحة في الفوز بثلاث مباريات متتالية خارج الديار، ستكون مفاجأة كبيرة أن يحضر اليوم ويفوز على الزمالك، لكن أصحاب الأرض سيثبتون جدارتهم وينتصرون على أرضهم. الزمالك يفوز بمتوسط ​​1.92 نقطة لكل مباراة على أرضه ، مقارنة بـ 1.00 نقطة في كل مباراة خارج أرضه لسموحة.

في الآونة الأخيرة ، لا توجد الكثير من المباريات عالية التهديف لكلا الجانبين. أنا واثق من أن هذا الاتجاه سيستمر وسيحافظ فريق واحد على الأقل على شباكه نظيفة. 

مشاهدة مباراة الزمالك و سموحة بث مباشر اليوم 24 يوليو 2022 سيتجمد عشاق الرياضة على الشاشات ليشهدوا معركة حامية بين الزمالك ضد سموحة. ومن المقرر البث المباشر للمباراة الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مصر - 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية، ونحن بالتأكيد نوصي بمتابعة ما يحدث على الهواء مباشرة خاصة بعد فوز الزمالك علي غريمه التقليدي الناجي الأهلي في مباراة القمة لكاس مصر.

لعبت الفرق 22 مباراة فيما بينها ، خرج فيها فريق الزمالك منتصرا في 11 مباراة ، لكن منافسهم نادي سموحة كان أقوى من 4 مرات ، حتى في 7 لقاءات للفريق لم يتمكن من تحديد الفائز. بالنسبة لجميع الاجتماعات الشخصية ، سجل الفريقان بعضهما البعض: 26-19. آخر مرة لعبت فيها الفرق في 15 فبراير 2022 وانتهى ذلك الاجتماع بنتيجة 2: 0. دعونا نرى ما ستظهره الفرق هذه المرة.

بعد 25 مباراة في الدوري الإنجليزي ، نجح الزمالك في تأمين الصدارة ، مع وجود إحصائيات رائعة - 18 فوزًا و 3 تعادلات و 4 هزائم. أصبح وضع الفريق الآن ممتازًا ، ويبقى أن نأمل ألا يطغى عليه أي شيء في المستقبل القريب. الزمالك يقضي الفترة الأكثر إنتاجية هذا الموسم بين 76-90 دقيقة. لقد سجلوا 10 نقاط خلال هذا الوقت. من الواضح أن هذا النادي يريد إضافة ثلاث نقاط أخرى إلى 57 نقطة موجودة بالفعل ، وسنكتشف قريبًا ما إذا كان سيتمكن من تنفيذ خططه ، وبالتالي تعزيز موقعه بشكل أكبر.

نتيجة مباراة الزمالك و سموحة بث مباشر

انتهت المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 2-0.