مشاهدة مباراة أرسنال وتشيلسي

يستعد كل من أرسنال وتشيلسي المنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز لمواجهة بعضهما البعض في مباراة كأس فلوريدا اليوم، المباراة جزء من جولة الفريقين قبل انطلاق الموسم الجديد فهي اكبر مواجهة قبل الموسم، لعب آرسنال أربع مباريات استعدادية للموسم حتى الآن وفاز بها جميعًا، من ناحية أخرى ، عانى تشيلسي من هزيمة في المباراة السابقة للموسم الجديد.

فريق ارسنال وأخبار الفريق

قبل انطلاق بث مباشر ارسنال وتشيلسي نهائي كاس فلوريدا الان يمكن لميكيل أرتيتا أن يحرز أول ألقاب ارسنال هذا الموسم إذا تفوق على منافسه اللندني ، ومع احتمال أن يضم تشيلسي تشكيلة قوية ، يجب على أرسنال أن يحذو حذوه.

لا يزال المدافع بن وايت محل شك بعد أن تم استبداله بعد تعرضه لضربة ضد أورلاندو ، بينما يعاني تاكيهيرو تومياسو ، وبيرند لينو ، وإميل سميث رو ، وكيران تيرني ، وأليكس رونارسون من اهتزازات بسيطة. قد يبدأ توقيعه الجديد فابيو فييرا لأول مرة بعد عودته للتدريب قبل يومين.

يمكن أن يبدأ كل من بوكايو ساكا ومارتن أوديجارد وتوماس بارتي بعد انضمامهم للعمل من مقاعد البدلاء ضد أورلاندو. قد لا يظهر أولكسندر زينتشينكو ، أحدث توقيع آرسنال الصيفي ، حيث من المحتمل أن تأتي المباراة في وقت مبكر جدًا بالنسبة للاعب الأوكراني.

فريق تشيلسي وأخبار الفريق

تعرض توماس توخيل لبعض المخاوف من الإصابة قبل المباراة ، حيث يعاني تيمو ويرنر وروس باركلي من مشاكل في أوتار الركبة ، في حين أن سيزار أزبيليكويتا وكيبا أريزابالاغا لديهم شكوك أيضًا.

اللاعب الجديد كاليدو كويلبالي يجب أن يخوض مباراته الأولى ضد آرسنال ، حتى لو لم يحصل على فرصة. تم إحضار ماسون ماونت وكاي هافرتز من مقاعد البدلاء ضد شارلوت لكن الثنائي يجب أن يظهر منذ البداية في المباراة النهائية لجولة البلوز في امريكا.

في هذه الأثناء ، يجب أن يبدأ رحيم سترلينج أول مباراة له مع النادي بعد انتقاله من مانشستر سيتي. دخل المهاجم الإنجليزي في الشوط الثاني ضد شارلوت ، لكن من المحتمل أن يحصل على مكان في التشكيلة الأساسية ضد آرسنال.

أين ستقام مباراة أرسنال وتشيلسي؟

ستقام مباراة أرسنال ضد تشيلسي في ملعب كامبينج وورلد في أورلاندو بولاية فلوريدا الامريكية.  

كيف تشاهد مباراة أرسنال وتشيلسي في كأس فلوريدا؟

تنقل قناة Sky Sports و BT Sports البث المباشر لمباراة كأس فلوريدا بين أرسنال وتشيلسي، سيكون البث المباشر للمباراة متاحًا على تطبيق وموقع SonyLIV، كما تعرض قناة ارسنال الرسمية البث المباشر للمباراة، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت مصر والساعة 3:00 صباحاً بتوقيت السعودية اليوم الاحد 24/07/2022. 

أرسنال ضد تشيلسي: التشكيلات المتوقعة

أرسنال: آرون رامسدال. سيدريك سواريس ، بن وايت ، غابرييل ، نونو تافاريز ؛ توماس بارتي ، محمد النني ؛ بوكايو ساكا ، مارتن أوديجارد ، غابرييل مارتينيلي ؛ جبرائيل جيسوس.

تشيلسي: إدوارد ميندي. تريفوه شالوباه ، تياغو سيلفا ، ليفي كولويل ؛ ريس جيمس ، كونور غالاغر ، جورجينيو ، بن تشيلويل ؛ ميسون ماونت ، رحيم سترلينج ؛ كاي هافرتز.

نتيجة مباراة ارسنال وتشيلي بث مباشر

.انتهت المباراة بفوز آرسنال بنتيجة 4-0