مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد atletico madrid vs man united سيكون فريق إريك تن هاج بدون كريستيانو رونالدو ضد أتلتيكو مدريد.

سيلعب مان يونايتد مع أتلتيكو مدريد الإسباني في خامس مباراة ودية لهما قبل الموسم الافتتاحي للدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23 في 7 أغسطس.

لم يهزم الشياطين الحمر في الموسم التحضيري المستمر ، بعد أن فازوا بثلاث مباريات على التوالي قبل أن يتعادلوا 2-2 مع أستون فيلا ، بفضل هدف في الوقت بدل الضائع من كالوم تشامبرز.

اهم أخبار الفريق من مانشستر هو غياب كريستيانو رونالدو الذي لم يسافر إلى أوسلو لمباراة ودية ضد أتلتيكو مدريد.

قد يخوض التعاقدان الجديدان ليساندرو مارتينيز وكريستيان إريكسن أول مباراة لهما ضد أتلتيكو مدريد عندما يلتقي الفريقان اليوم . إلى جانب الثنائي ، تم اختيار زميله اللاعب الجديد تيريل مالاسيا أيضًا في فرقة السفر التي أطلق عليها إريك تين هاج.

يستعد لاعب الوسط سكوت مكتوميناي للعودة إلى الملاعب بعد أن غاب عن التعادل 2-2 أمام أستون فيلا في ملبورن. جيمس غارنر ، الذي ظهر كبديل في تلك المباراة ، تم تضمينه أيضًا في الفريق الذي قام برحلته إلى النرويج.

بدأ أتلتيكو استعداداته للموسم الجديد بالفوز 4-0 على فريق الدرجة الثالثة الإسباني نومانسيا، سجل أنخيل كوريا وتوماس ليمار وجيفري كوندوغبيا وماثيوس كونها سجل الأهداف بينما بدأ فريق المدرب دييغو سيميوني موسمه التحضيري بأسلوب رائع.

تعاقد فريق مدريد مع المدافع ناهويل مولينا من أودينيزي ويمكنه مواجهة فريق الدوري الإنجليزي الممتاز. وصل أكسيل فيتسل أيضًا ويمكن أن يلعب دورًا. سيكونون بدون مهاجم ليفربول السابق لويس سواريز الذي غادر النادي للانضمام إلى ناسيونال وصمويل لينو الذي تمت إعارته إلى فالنسيا.

تعافى المهاجم جواو فيليكس من الإصابة ليعود إلى التدريبات الأسبوع الماضي ، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان المهاجم سيلعب أي دور ضد مانشستر يونايتد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة مان يونايتد واتلتيكو مدريد اليوم السبت 30 يوليو 2022 في تمام الساعة 1:45 مساءاً بتوقيت مصر / 2:45 مساءاً بتوقيت السعودية، ولم يتم الإعلان عن القنوات الناقلة للمباراة  حتي الان ولكن يتم إذاعة المباراة مباشرة من خلال قناة مانشستر يونايتد الرسمية.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد

انتهت المباراة بفوز اتليتكو مدريد بنتيجة 1-0