مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية اليوم يلا شوت، لم يبدأ موسم كرة القدم للأندية 2022-23 بعد ، لكن المشجعين شهدوا بالفعل بعض المعارك الملحمية قبل الموسم، اخرها برشلونة يهزيم ريال مدريد1-0 في الكلاسيكو ، يواجه الآن عمالقة إيطاليا يوفنتوس في معركة أخرى رفيعة المستوى قبل الموسم بايام، تمنح مواجهة برشلونة ويوفنتوس كلا الفريقين الفرصة لمعرفة ما يمكن أن يقدمه هؤلاء النجوم للفريق على أرض الملعب.

اخر اخبار برشلونة قبل مباراة اليوم : يواجه فريق تشافي تغييرات كبيرة في التشكيلة بعد أن تعاقد النادي مع لاعبين مثل فرانك كيسي ورافينها وروبرت ليفاندوفسكي وأندرياس كريستنسن وهم الآن على وشك التوصل لاتفاق بشأن انتقال جول كوندي . يحتاج المدرب الإسباني إلى إيجاد التوازن الصحيح في الفريق وسيكون هذا النوع من المباريات أساسياً قبل الموسم المقبل. يجب أن يكون اللاعب الأمريكي الدولي سيرجينو ديست جزءًا من المباراة ، حيث من المتوقع أن يظهر روبرت ليفاندوفسكي لأول مرة في بداية خط الهجوم. 

اخر اخبار يوفنتوس قبل مباراة اليوم : لا يزال البيانكونيري يعمل في جولة ما قبل الموسم مع بعض اللاعبين الأساسيين مثل فيديريكو كييزا الذي يتعافى من إصابته في دوري أبطال آسيا. ومن المتوقع أن يبدأ اللاعب الجديد أنخيل دي ماريا المباراة ، بينما لا ينبغي أن يكون المدافع جليسون بريمر جزءًا من المباراة على الأقل عندما تبدأ. وكان يوفنتوس قد أعلن يوم الاثنين عن انضمام بول بوجباعانى من آفة في الغضروف المفصلي في ركبته اليمنى وسيزور أخصائيًا لمعرفة ما إذا كان بحاجة إلى عملية ومن المحتمل أن يغيب عن الشهرين المقبلين. يجب أن يكون اللاعبون الشباب مثل فيديريكو غاتي و نيكولو فاجيولي جزءًا من المباراة منذ البداية. سيحاول أليجري الجمع بين الآفاق الشابة واللاعبين ذوي الخبرة لمنح جميع لاعبيه بعض الوقت للعب. 

متى موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس؟

في أي وقت تبدأ مباراة برشلونة ضد اليوفي الودية ستقام مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الأربعاء 27 يوليو الساعة 2:30 صباحاً بتوقيت مصر والساعة 3:30 صباحاً بتوقيت السعودية.

أي قناة تلفزيونية ستبث مباراة برشلونة ويوفنتوس؟

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة ويوفنتوس عبر الإنترنت الان يمكنكم متابعة المباراة علي الهواء مباشرة بصوت المعلق مناف الحميداوي من خلال قناة الرابعة العراقية الرياضية المفتوحة مجانا علي النايل سات.

أين ستُلعب مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية؟

ستُلعب مباراة برشلونة ويوفنتوس في ملعب كوتون باول في دالاس وهو ملعب يتسع لـ 92 ألف شخص، تكساس الامريكية .

نتيجة مباراة برشلونة و يوفنتوس

انتهت المباراة بالتعادل 2-2