مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

بدأ مانشستر سيتي استعداداته للموسم الجديد بفوزه 2-1 على فريق كلوب أمريكا في هيوستن ، تكساس يوم الخميس الماضي ، لكن لديه تغير بسيط في مواجهتهما الودية الثانية والأخيرة.

يسافر فريق جوارديولا إلى لامبو فيلد في جرين باي بولاية ويسكونسن لمواجهة بايرن ميونيخ في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد وسيواجه لاعبين مثل ساديو ماني لاعب ليفربول السابق وجناح السيتي السابق ليروي ساني. مع اقتراب أسبوع واحد فقط من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز، ستكون هذه هي المرة الأخيرة التي يستطيع فيها الكاتالوني تقييم فريقه قبل أن يدخل الموسم على قدم وساق لاستعادة المنافسات والصدارة المبكرة.

كان كيفين دي بروين في أفضل حالاته بتسجيله ثنائية ضد كلوب أمريكا ، ولكن كان هناك أيضًا هجمات مثيرة من جوليان ألفاريز وجاك غريليش والتي أثارت حماسة جماهير سيتي.

أُجبر مشجعو السيتي على انتظار ظهور إيرلينج هالاند الأول ، لكننا تذوقنا طعم التعاقدات الجديدة كالفين فيليبس وستيفان أورتيجا وألفاريز سالف الذكر خلال 90 دقيقة. ومع ذلك ، فإن مستوى المنافسين سيأخذ تقدمًا كبيرًا في مواجهة أبطال ألمانيا الحاليين.

قبل مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و بايرن ميونخ مباشر يغيب ساديو ماني عن مواجهة غريمه السابق مانشستر سيتي ، لكن إيرلينج هالاند قد يلعب ضد خصمه القديم بايرن ميونيخ حيث يلتقي بطل ألمانيا وإنجلترا في مباراة ودية محيرة قبل الموسم في ملعب لامبو في غرين باي ، ويسكونسن صباح اليوم الاحد في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة والثانية صباحا بتوقيت السعودية.

بدأ بايرن ميونيخ جولته الصيفية الودية مع أودي إلى الولايات المتحدة الأمريكية بطريقة ما بفوزه على دي سي يونايتد 6-2 مساء الأربعاء الماضي، واستغرق الأمر خمس دقائق فقط لتسجيل ماني هدفه الأول للنادي منذ انتقاله من ليفربول ، حيث سدد ركلة جزاء ليفتتح التسجيل، كما سجل مارسيل سابيتسر وسيرج جنابري في الشوط الأول عندما جرب جوليان ناجيلسمان تشكيلًا جديدًا بثلاثة أمامية سلسة ، بعد رحيل المهاجم روبرت ليفاندوفسكي.

لن يشارك ماني في هذه المباراة ، لكنه عاد إلى ميونيخ بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب أفريقي في المغرب يوم الخميس، يعود بايرن نفسه إلى دياره بعد هذه المباراة ليبدأ التحضير لكأس السوبر الافتتاحي للموسم ضد ار بي ليبزيج يوم السبت القادم.

تشكيلة بايرن ميونخ لمواجه السيتي

بايرن: نوير (وسط) - بافارد ، أوبامكانو ، هيرنانديز - مزراوي ، كيميش ، سابيتزر ، ديفيز - مولر ، جنابري ، ساني شكوك.

تشكيلة السيتي في مواجهة البايرن

مان سيتي: إيدرسون - والتر ، دياس ، آكي ، كانسيلو - فيليبس ، رودري ، دي بروين (وسط) - محرز ، هالاند ، سيلفا.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

انتهت المباراة بفوز السيتي 1-0