مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

نتيجة مباراة ليفربول والسيتي man city vs liverpool يبدو الأمر وكأن فرناندينيو كان يرفع كأس الدوري الإنجليزي الممتاز عالياً في سماء مانشستر ، لكن مانشستر سيتي عاد بالفعل في مباراة تنافسية ضد ليفربول في درع الاتحاد الإنجليزي.

استمتع فريق جوارديولا بجولة ناجحة في الولايات المتحدة في فترة ما قبل الموسم وعادوا إلى إنجلترا استعدادًا لحملة أخرى مليئة بالأحداث. مهمتهم الأولى هي مواجهة خصم مألوف ، لكن الطبيعة الودية للمباراة ستسمح للمدرب بتقييم فريقه للمرة الأخيرة قبل المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز ليفربول بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي بركلات الترجيح الموسم الماضي ، لذا فقد حصل على الحق في مواجهة سيتي مرة أخرى في عام 2022. ومن المتوقع أن يتنافس الفريقان على لقب الدوري مرة أخرى هذا الموسم ، لكن أولاً سيقابلان المواجهة في البطولة. ملعب كينج باور لأول قطعة من الفضيات المعروضة.

أكد جوارديولا في مؤتمره الصحفي قبل المباراة أن إيمريك لابورت سيغيب حتى سبتمبر على الأقل بعد إجراء جراحة في الركبة. كافح الإسباني ببسالة خلال آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021/22 ، لكنه اضطر لاحقًا إلى حل مشكلته خلال الصيف.

هناك الكثير من التغييرات في النادي ، ولكن الشيء الوحيد الذي من غير المرجح أن يتغير هو تفضيل جوارديولا لحراس المرمى. إيدرسون هو رقم واحد بلا منازع في السيتي ، لكن ستيفان أورتيجا سيخضع للاختبار النهائي ضد ليفربول في هذه المباراة - استمرارًا لموضوع حراس الاحتياط في مسابقات الكأس المحلية.

ما هو موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة؟

تقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في نهائي درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي اليوم السبت 30 يوليو 2022 في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت مصر والساعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية، يتم إذاعة المباراة حصريا عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي .

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 3-1