الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يقوم موقع كل حصري اليوم بطرح علي قراءنا ومتابعينا من عملاء الشركة المصرية للاتصالات We والذين يريدون معرفة تكلفة فواتير الهاتف الأرضي لديهم، حيث ان شركة المصرية للاتصالات هي شركة حكومية تابعة لوزارة الاستثمار المصرية منوط بها تدشين خطوط الاتصالات المصرية الأرضية وتقوم بالتحكم والسيطرة علي شبكات الانترنت وسرعتها في جميع انحاء جمهورية مصر العربية ومحافظاتها في بحري وقبلي .

معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2022


حيث ان فاتورة التليفون الأرضي يمكنك الان معرفة والاستعلام عنها بشكل اسهل عن طريق شبكة الانترنت من خلال موقعنا كل حصري وموقع شركة WE حيث ستقوم بكتابة رقم الهاتف علي نموذج الاستعلام  وعمل مشاركة للموضوع علي صفحتك الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة اصدقائك في معرفة فواتيرهم.

وكان في البداية هناك صعوبة كبيرة في الحصول او الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي خاصة في الأماكن والمناطق النائية والبعيدة عن القاهرة والاقاليم المختلفة ولكن بفضل التحديثات التي تقوم بها شركة WE ووزارة الاتصالات المصرية المتطورة يمكنك الان الاستعلام عن فاتورة هاتفك من خلال ضغطة زر واحدة علي شبكة الانترنت ومن خلال التطبيق الرسمي للشركة .

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي


استعلام الفاتورة الشهرية من هنا.

وتقوم الان شركة WE بتدريب موظفيها علي خدمة العملاء بشكل تقني واكاديمية حتي يتم تسهيل المهمة علي المواطن لدفع فاتورة هاتفة بشكل افضل واحسن من ذي قبل كما يمكنك تقديم الشكاوي والاستفسارات وحتي الاقتراحات التي من خلالها تستطيع الشركة تطوير نفسها .

والان نقوم بطرح عليكم الخطوات البسيطة التي ستقومون بعملها للاستعلام عن تكلفة فاتورتك للتليفون الأرضي وهي ان تقوم الان بكتابة رقم هاتفك ورقم كود المنطقة والضغط علي استعلام او يمكن الاستعلام برقم الحساب ان كنت مسجل علي الموقع، وبعد الضغط علي اظهار الفاتورة، تظهر قيمة الفاتورة بالتفاصيل ويمكن تحديد الفاتورة وطلب سداد اون لاين .