مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج

سيواجه ليفربول فريق لايبزيغ في مباراة تحضيرية للموسم الجديد تقام المباراة في المانيا علي ملعب ريد بول ارينا، اليوم الخميس 21 يوليو 2022 من المقرر أن تنطلق هذه المباراة في الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة وتنقل علي الهواء مباشرة بث مباشر على قناة الشارقة .

ستكون هذه هي المباراة الثالثة ليورجن كلوب قبل انطلاق الموسم 2022/23، في السابق خسروا 0-4 أمام مانشستر يونايتد في بانكوك ، ثم فاز 2-0 على كريستال بالاس في سنغافورة، وسجل جوردان هندرسون ومحمد صلاح أهداف ليفربول في شباك بالاس. مهاجم الريدز الجديد الذي تم شراؤه بسعر مرتفع ، داروين نونيز لم يسجل أي هدف في هذا الموسم الودي التحضيري.

من ناحية أخرى ، لم يلعب لايبزيغ سوى مباراة واحدة قبل بداية الموسم. وتغلب النادي الألماني على ساوثهامبتون الإنجليزي بنتيجة 3-1. وسجل أنجيلينو وإميل فورسبيرج وإيليكس موريبا أهدافهم الثلاثة.

في هذه المباراة ، من المرجح أن يغيب في تشيل ليفربول الحارس أليسون بيكر والمهاجم ديوجو جوتا بسبب الإصابة. كما سيغيب أليكس أوكسليد تشامبرلين ، الذي تعرض لإصابة في المباراة ضد بالاس.

خط هجوم الريدز سيكون بقيادة محمد صلاح ولويس دياز في هذه الأثناء ، من المتوقع بالتأكيد أن يبدأ داروين نونيز في إظهار قوتة.

واجه الريدز بالفعل فريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال جولتهما السابقة للموسم، وعادوا إلى ميرسيسايد بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد في تايلاند والفوز على كريستال بالاس في سنغافورة، الآن عادوا في رحلاتهم مرة أخرى لمباراة هذا الأسبوع مع لايبزيغ قبل أن يتوجهوا إلى النمسا للقاء الأسبوع المقبل مع رد بول سالسبورج .

وإليك كل ما تحتاج لمعرفته حول مباراة ليفربول ضد لايبزيغ.

أين ومتى مباراة ليفربول اليوم؟

ستقام مباراة RB Leipzig vs Liverpool في ملعب رد بول ارينا في لايبزيغ يوم الخميس ، 21 يوليو.

ما هو موعد مباراة ليفربول ولايبزيج؟

ستبدأ المباراة في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة ، الساعة 8:15 مساءً بالتوقيت السعودي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول اليوم؟

كما هو الحال مع جميع مباريات ليفربول قبل الموسم حتى الآن ، يمكن للمشجعين مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج بث مباشر على قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق عبدالحميد الجسمي.

نتيجة مباراة ليفربول ولايبزيج

انتهت المباراة بفوز ليفربول 5-0