مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ننقل لكم نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم الجمعة 15 يوليو والتي تذاع حصريا علي قناة الشارقة الرياضية، يصل ليفربول الي سنغافورة لخوض مباراة الجولة الثانية التمهيدية للموسم الجديد، يلتقي الريدز مع كريستال بالاس في استاد سنغافورة الوطني حيث تستمر جولتهم في الشرق الأقصى، يأتي ذلك بعد أن خسروا 4-0 أمام مانشستر يونايتد في تايلاند يوم الثلاثاء الماضي.

وستكون المواجهة مع بالاس هي المباراة النهائية لليفربول في آسيا قبل العودة إلى إنجلترا ثم يسافر الفريق إلى النمسا للمشاركة في معسكر تدريبي ومباريات ودية أخرى في أوروبا لإكمال استعدادات قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن الأول هو تلك المواجهة مع النسور اليوم حيث ننشر تفاصيل كاملة عن اللقاء المرتقب بين Liverpool vs Crystal Palace مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس ستنطلق في الساعة 2.35 مساءً بتوقيت مصر ، أي الساعة 3.35 مساءً بالتوقيت المحلي للسعودية، يبحث الجميع الان عن كيف يمكنني المشاهدة ليجيب موقع كل حصري انهو سيتم بث مباراة ليفربول وكريستال بالاس على الهواء مباشرة على LFCTV بالإنجليزية من سنغافورة كما يتم إذاعة المباراة علي قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق عبدالحميد الجسمي .
أخذ ليفربول فريقًا من 37 لاعباً إلى آسيا في جولته القصيرة . غاب ديوغو جوتا عن مباراة مان يونايتد لكنه شارك في الجلسة التدريبية الأولى في سنغافورة . ومع ذلك ، فقد ظهر الآن أنه تعرض لانتكاسة في الجلسة وسيخضع الآن لمزيد من الاختبارات. أليسون بيكر هو أيضا شك في الإصابة.

كانت هناك مخاوف أثناء المباراة ضد يونايتد من أن داروين نونيز يعاني من مشكلة في قدمه. أكد يورغن كلوب مدرب الريدز بعد ذلك أن نونيز يعاني من بثور لكنه غير لائق للعب.

تمكن كريستال بالاس فقط من تسمية 10 لاعبين كبار فقط لمواجهة يوم الجمعة. سيكون المدير باتريك فييرا بدون بعض الأسماء الكبيرة مثل مايكل أوليس ، ويلفريد زاها ، كريستيان بينتيكي ، مارك غوي ، إيبيريتشي إيزي ، ويل هيوز ، جيفري شلوب وجيمس ماك آرثر. كما خسر التعاقدان الجديدان سام جونستون وتشيك دوكوري.

أولئك الذين لم يسافروا سيبقون في لندن ويخضعون لدورات تدريبية بقيادة مساعد مدير إيجلز أوسيان روبرتس. أكد بالاس أن الأشخاص غير المتواجدين إما "غير لائقين حاليًا" أو لم يستوفوا متطلبات الدخول إلى سنغافورة أو أستراليا عند إجراء ترتيبات سفرهم.

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس

انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 2-0