مشاهدة مباراة ليفربول وستراسبورج

نتيجة مباراة ليفربول ضد ستراسبورج يعود ليفربول إلى أنفيلد اليوم الأحد في المباراة الودية الأخيرة قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع المقبل ، حيث يستقبل ستراسبورج في ميرسيسايد.

حقق الريدز مجموعة متنوعة من النتائج هذا الصيف ، حيث فازوا مرتين وخسروا اثنتين من مبارياتهم الأربع ، بينما واجهوا مانشستر سيتي في درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قبل 24 ساعة فقط ، مما يعني أن اليوم يتيح لكل من لم يلعب بالأمس فرصة الفوز لكسب 90 دقيقة.

لكن فريق ستراسبورغ الفرنسي سيتطلع إلى إضعاف الحالة المزاجية هنا ، وسيخرج في الجزء الخلفي من الموسم الذي شهد إنهاء الموسم السادس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ستكون هذه المباراة الودية السادسة والأخيرة في الصيف.

التقى الفريقان في مناسبتين سابقتين ، وكانت المواجهة الأخيرة تعود في نوفمبر 1997 ، عندما فاز ليفربول بنتيجة 2-0 على ملعب آنفيلد في مباراة الإياب من الجولة الثانية لكأس الاتحاد الأوروبي.

بعد الشوط الأول بدون أهداف ، وضع روبي فاولر فريق الريدز في المقدمة بضربة جزاء في الدقيقة 63 ، قبل أن يضيف كارل هاينز ريدل ثانية في الدقيقة 84 ، لكن لم يكن ذلك كافياً لأصحاب الأرض لتغيير المواجهة بعد خسارة مباراة الذهاب 3. -0 في فرنسا.

ما هو موعد مباراة ليفربول وستراسبورج؟

تنطلق مباراة ليفربول وستراسبورج في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والتاسعة والنصف بتوقيت السعودية اليوم الأحد 31 يوليو على ملعب آنفيلد ، تنقل مباراة ليفربول اليوم بث مباشر عبر قناة الشارقة الرياضية بتعليق راشد عبدالرحمن .

أخبار الفريق

من المتوقع أن يقوم يورغن كلوب بتدوير فريقه بالكامل من مباراة درع المجتمع يوم السبت مع مانشستر سيتي وإجراء تغييرات شاملة هنا ، مما يعني أن فريقًا شابًا للغاية يمكن أن يستعد لاحتلال مركز الصدارة في عودة ليفربول إلى أنفيلد يوم الأحد ، مع تأثر عدد من الإصابات أيضًا. اختيار الفريق.

أما بالنسبة إلى ستراسبورغ ، فسيكون المدرب جوليان ستيفان حريصًا على اختبار فريقه الذي يتحسن باستمرار ضد أحد أفضل الفرق في العالم هنا ، حتى لو لم يكونوا بكامل قوتهم ، وسيسعى لتحقيق فوز كبير على ملعب أنفيلد في المقدمة. منزل كامل لهذه المباراة.

هناك عدد قليل من الأسماء المألوفة داخل الفريق ، بما في ذلك حارس مرمى نيوكاسل يونايتد السابق ماتز سيلز ومدافع فولهام السابق ماكسيم لو مارشان ، بالإضافة إلى المهاجم المخضرم كيفين جاميرو. نجم مهاجم نيوكاسل وهدف نيوكاسل لودوفيتش أجوركي ، الذي سجل 12 هدفا و 8 تمريرات حاسمة الموسم الماضي ، من المفترض أن يتصدر خط المرمى.

نتيجة مباراة ليفربول وستراسبورج

انتهت المباراة بفوز ستراسبورج بنتيجة 3-0