مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا اليوم يظهر مان يونايتد في حالة جيدة قبل مباراتنا الأخيرة في جولة 2022 الودية ، وتقام المباراة علي أرضية ملعب اوبتوس وتذاع علي الهواء مباشرة عبر شاشة قناة مانشستر يونايتد بتعليق اجنبي، وتم الإعلان في وقت سابق عن موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد استون فيلا اليوم السبت 23 يوليو في تمام الساعة 11:45 مساءاً بتوقيت مصر ام بتوقيت السعودية تنطلق الساعة 12:45 مساءاً.

تقدم مباراة اليوم الودية فرصة أخرى لإريك تن هاج لتقييم فريقه ، بعد ثلاثة انتصارات متتالية ضد ليفربول وملبورن فيكتوري وكريستال بالاس.

كان سكوت مكتوميناي غائبًا عن التدريب قبل المباراة ، وبدلاً من ذلك كان يعمل في صالة الألعاب الرياضية ، لذلك قد يكون موضع شك في الظهور او الاحتياط الليلة. ومع ذلك ، شارك كل من جيمس غارنر ورافائيل فاران في جلسة التدريب ويبدو أنهما يتنافسان على الظهور ضد ميدلاندرز.

لم يلعب جارنر بعد في الجولة الودية 2022 بعد الإصابة ، لكن تين هاج اعترف بأنه يريد إلقاء نظرة على الشاب ، الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في نوتنغهام فورست ، قبل اتخاذ قرار بشأن خططه مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا.

ويل فيش متاح ، على الرغم من البطاقة الحمراء التي حصل عليها ضد بالاس ، وقد يشهد اللاعب في الأكاديمية هانيبال المزيد من وقت المباراة ، حيث كشف تين هاغ عن إعجابه بلاعب خط الوسط التونسي في التدريبات.

لن يشارك المجندان الأخيران كريستيان إريكسن وليزاندرو مارتينيز ، كما هو واضح ، لأنهم لا يرتبطون بفريق داون أندر. لم ينته بعد انتقال مارتينيز من أياكس لكن يمكن للاعبين الظهور لأول مرة في مرحلة ما من نهاية الأسبوع المقبل.

"بالعودة إلى مانشستر يونايتد، سينضم إريكسن ومارتينيز وبعد ذلك لدينا المزيد من الخيارات ،" اعترف الرئيس. "وأعتقد أنه يمكنهم الاندماج بسرعة في الفريق.

"سنضع النتائج عندما نعود إلى مانشستر ، ثم لدينا بعض الأيام للتدريب وسنقوم باختياراتنا [فيما يتعلق بالوقت الذي سيلعبون فيه]."

اما فريق أستون فيلا اقترح المدرب ستيفن جيرارد أن فريقه سيكون بقوته الكاملة ويشبه الطريقة التي من المرجح أن يصطف بها عندما تنطلق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر المقبل.

وقال في مؤتمر صحفي "لقد أعددنا بشكل جيد وهذه آخر دفعة" . "كانت الجولة رائعة حتى الآن ونريد أن ننهيها على أعلى مستوى.

"أمامنا أسبوعين من بداية الموسم ، لذلك نحن بحاجة إلى إدارة التواصل الآن وسنقدم وقتًا أطول قليلاً للعب لأفراد معينين. إنه الوقت المناسب ، إنهم جاهزون الآن. لديهم حجم كافٍ في أرجلهم حتى نتمكن حقًا من دفع أفراد معينين.

"إنها تمنحنا فرصة أخرى لتدريب الفريق والأسلوب والطريقة التي نريد أن نلعب بها ، لذا فهي مباراة مهمة حقًا بالنسبة لنا."

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

انتهت المباراة بالتعادل بنتيجة اهداف 2-2