مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو Manchester United vs. Rayo Vallecano سيشارك مان يونايتد في المباراة الودية الأخيرة قبل الموسم اليوم الأحد حيث يواجه رايو فاليكانو على ملعب أولد ترافورد.

يبدو أنه من المقرر أن يكون فريقًا من الدرجة الثانية إلى حد كبير مع يونايتد بعد أن خسر فريقه الأول 1-0 أمام أتلتيكو مدريد في أوسلو يوم السبت الماضي، لكن كريستيانو رونالدو من المقرر أن يعود إلى اللعب، بعد ان غاب عن جميع المباريات السابقة ، وسط رغبته في مغادرة النادي في فترة الانتقالات الصيفية ، لكنه عاد إلى التدريبات هذا الأسبوع وأعلن في تعليق على إنستغرام أنه سيلعب ضد فريق الدوري الإسباني .

مباراة مان يونايتد ورايو فاليكانو اليوم هي المباراة الودية الأخيرة ليونايتد قبل بداية مشوارهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون نهاية الأسبوع المقبل.

استمتع رجال إيريك تن هاج بصيف مثير للإعجاب تحت قيادة مدربهم الجديد بانتصارهم على ليفربول وملبورن فيكتوري وكريستال بالاس في تايلاند وأستراليا ، على الرغم من هزيمتهم 1-0 أمام أتلتيكو مدريد يوم السبت.

زيارة رايو إلى أولد ترافورد هي آخر مباراة استعدادية ليونايتد قبل انطلاق مشوارهم على أرضهم أمام برايتون آند هوف ألبيون في 7 أغسطس.

موعد مباراة مان يونايتد ضد رايو فاليكانو والقنوات الناقلة؟

يستضيف يونايتد فريق رايو في أولد ترافورد في مانشستر ، المملكة المتحدة ، تنطلق الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية اليوم الأحد 31 يوليو، تنقل المباراة علي الهواء مباشرة عبر قناة مانشستر يونايتد .

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو

انتهت المباراة بالتعادل 1-1