مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وملبورن فيكتوري

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وملبورن فيكتوري اليوم الجمعة 15 يوليو ضمن الجولة الثانية من الجدور التمهيدي قبل انطلاق الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تأتي المباراة بعد فوز مان يونايتد 4-0 على ليفربول في بانكوك ، لكنه بالتأكيد أثار حماس الفريق لمزيد من المباريات المباشرة مع الريدز في البطولة الرسمية.

مانشستر يونايتد ضد ملبورن فيكتوري melbourne victory vs man united الودية التي تقام علي ملعب ملبورن الأسترالي في تمام الساعة 12:05 ظهرا بتوقيت مصر والساعة 1:05 مساءاً بتوقيت السعودية، مع بث المباراة على MUTV وتطبيق يونايتد و ManUtd.com .

قد لا يبدو الأمر وكأنه استراحة طويلة منذ المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز امام كريستال بالاس في مايو ، لكن العصر الجديد للفريق تحت قيادة إريك تين هاج قد توقف ، ولحسن الحظ ، فإن الدفعة التالية تلوح في الأفق بالفعل.

كانت هناك إشارات مشجعة بوضوح بعد الفوز بأربعة أهداف في تايلاند امام الليفر. أشار تين هاج إلى وجود أخطاء ومجالات للتحسين بعد ذلك ، في مقابلته الإعلامية مع النادي ، لكن المشجعين يأملون في المزيد من نفس الشيء عندما يتعلق الأمر بالمباراة في ملعب ملبورن للكريكيت أمام حشد كبير.

على الرغم من أن المدير قد قام بتبديل جميع لاعبيه في الملعب ضد ليفربول ، لا يزال هناك بعض أعضاء الفريق الذين يسعون للمشاركة لأول مرة. غاب الكابتن هاري ماجواير عن المباراة بضربة ، في حين أن آخرين ، مثل إيثان ليرد وهانيبال وأليخاندرو غارناتشو قد يكونون في أفكار رئيسهم وهم ينتظرون في الأجنحة.

كان من المشجع أن نرى الطريقة التي قدم بها تشارلي سافاج وزيدان إقبال في خط الوسط ضد بعض الأسماء الممتازة في الشوط الثاني ، وغالبًا ما توفر مباريات ما قبل الموسم فرصة لمواهب الأكاديمية.

كان لدينا أول رؤية للاعب الجديد تيريل مالاسيا وهو يرتدي قميصًا أحمر ، وبعض الأعمال التي قدمها أنتوني مارتيال وماركوس راشفورد وجادون سانشو وعدنا بالكثير في موسم 2022/23.

كان هدف مارسيال ، وهو الهدف الثالث ، هو كل ما يقوم به من عمل ، وسيهدف المهاجم الفرنسي إلى الحفاظ على هذا المستوى من الأداء مع استمرار جولة 2022. كان عرض إيريك بيلي الشامل في الشوط الثاني نقطة نقاش رئيسية أخرى بين المشجعين.

في غضون ذلك ، تلقى ميلبورن فيكتوري دعمًا بوصول ريد ناني السابق ، الذي اعترف بأنه حريص على لعب دور ما في مباراة مانشستر يونايتد وملبورن فيكتوري ، بعد التوقيع مع فريق الدوري الأسترالي.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وملبورن

انتهت المباراة بفوز مان يونايتد بنتيجة 4-1