مشاهدة مباراة برشلونة وريد بولز

نتيجة مباراة برشلونة ضد نيويورك ريد بولز لعبة New York Red Bulls vs Barcelona يختتم برشلونة جولته التمهيدية في الولايات المتحدة بمباراة في نهاية الأسبوع إلى فريق ريد بولز الأمريكي، بقيت مباراة ودية واحدة فقط ضد بوماس أونام في كامب نو قبل أن يبدأ برشلونة مشواره في الدوري الإسباني 2022/23.

بينما يستعد الفريق الإسباني لبدء موسمه ، فإن ريد بولز في الدوري الأمريكي ، ويحتل المركز الثالث في المؤتمر الشرقي ويصل إلى الدور نصف النهائي من كأس الولايات المتحدة المفتوحة.

واجه هذان الناديان مرتين من قبل ، في كلتا المباريات الودية الصيفية ، حيث فاز برشلونة في كلا اللقاءين. وأعقب فوز برشلونة 4-1 في 2006 بعد ذلك بعامين بالفوز 6-2. سجل المهاجم الشهير رونالدينيو هدفين في المباراة الأولى ، بينما كان تشافي المدير الفني الحالي ولاعب الوسط السابق تشافي هو الأول من بين ستة هدافين في مباراة 2008.

من المحتمل أن تريح نيويورك لاعبيها الرئيسيين في هذه المباراة ، بالنظر إلى أن فريق ريد بولز في أعقاب مسيرة عميقة في كأس الولايات المتحدة المفتوحة ويقاتلون في نفس الوقت للحصول على مركز الصدارة في الدوري الأمريكي.

قد يكون المدافع  آرون لونغ  مرشحًا رئيسيًا للراحة. خفف كل من ناديه والمنتخب الوطني لونغ من العودة إلى المباريات بعد عودته من إصابته في الوتر قبل بضعة أشهر ، وبينما عاد إلى اللياقة البدنية الكاملة للمباراة الآن ، لكن هناك علامات على استمرار الحذر.

سيواصل تشافي اختبار ثروته من المواهب الهجومية لتحديد خط هجوم منتظم. برع بيير-إيمريك أوباميانج ورافينها في  مواجهة  إنتر ميامي ، في حين كان التوقيع الجديد  روبرت ليفاندوفسكي  وعثمان  ديمبيلي  هو النجوم أمام يوفنتوس.

كسب الظهير الأمريكي سيرجينو ديست  وقتًا في اللعب في فترة ما قبل الموسم والأرقام لتكون عنصرًا رئيسيًا في تشكيلة البداية لبرشلونة التي تتميز بضعف في مركز الظهير. بدا فرانك كيسي  ممتازًا منذ انضمامه هذا الصيف من ميلان ، بينما  بقي فرينكي دي يونج  مع الفريق على الرغم من الضجيج الكبير حول احتمال انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

المدرب تشافي مع النادي بعد أن غاب عن المباراة الودية الأولى ضد إنتر ميامي بسبب مشكلة في التأشيرة.

موعد مباراة برشلونة وريد بولز والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة برشلونة ضد نيويورك ريد بولز اليوم الاحد 31 يوليو 2020 من ملعب ريد بول ارينا ، تبدا مباراة برشلونة مباشر اليوم الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت مصر والساعة 2:00 صباحاً بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة حصريا علي الهواء مباشرة من خلال قناة قناة برشلونة || Barca TV+ .

نتيجة مباراة برشلونة وريد بولز

انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 2-0