مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونانت

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت PSG vs. Nantes يخوض كريستوف جالتير ، المدير الفني الجديد لفريق بس اس جي ، ظهوره التنافسي لأول مرة مع العملاق الفرنسي حيث يواجه فريقه السابق نانت في كأس السوبر اليوم الأحد على ملعب بلومفيلد في تل أبيب.

المنافسة ، على غرار مسابقة درع المجتمع في إنجلترا ، تضع حامل اللقب الفرنسي في مواجهة الفائز بكأس فرنسا المحلي. تصدّر باريس سان جيرمان جدول الدوري الفرنسي الموسم الماضي بفارق 15 نقطة ، في حين فاز نانت بسباق الكوبيه الفرنسي.

ستتجه كل الأنظار اليوم إلى مدرب باريس سان جيرمان الجديد ومدى اختلاف رد فعل فريقه مع أسلوب إدارته وفلسفته بعد أن كافح سلفه ، ماوريسيو بوكيتينو ، لإيجاد التوازن التكتيكي الصحيح لتحقيق أقصى استفادة من المواهب الموجودة تحت تصرفه.

بالإضافة إلى ذلك ، ستكون المباراة أول مباراة تنافسية لـ كيليان مبابي منذ إعادة التوقيع بشكل صادم مع الفريق الفرنسي وسط اهتمام جاد من ريال مدريد في أعقاب انتهاء عقده في يونيو.

نجح كل من ليونيل ميسي ونيمار وكيليان  مبابي في تسجيل الشباك في آخر مباراة ودية ضد فريق غامبا أوساكا الياباني ،  وسيكونون  جاهزين لقيادة خط المواجهة في أول مباراة تنافسية هذا الموسم.

لا يزال جانلويجي دوناروما لاعبًا أساسيًا  على الرغم من تعثراته الموسم الماضي ، حيث  يبدو أن كيلور نافاس  في هذه المرحلة هو اللاعب الثاني. ومع ذلك ، يمكن إعلان نافاس "حارس مرمى الكأس" كما تفعل العديد من الأندية ، مما يعني أنه يمكن أن يكون في الطابور لبدء كأس الأبطال. يبقى أن نرى كيف يختار كريستوف غالتيير لعب الموسم في الشبكة.

خسر نانت نظيره في المباريات الودية قبل الموسم أمام زملائه الأندية غانغان وستاد رين بفارق 1-0 سيقود  لودوفيك بلاس الهجوم بعد إنهاء الموسم الماضي برصيد 15 هدفًا وخمس تمريرات حاسمة في جميع المسابقات. ومع ذلك ، فإن ما تبقى من خط هجوم نانت عبارة عن مجموعة مرقعة ، حيث  يحتمل أن يكون الثنائي  موسى سيمون  ومصطفى محمد في المقدمة ، على الرغم من أن لاعب نيس المعار إيفان جيساند البالغ من العمر 21 عامًا  قد يضغط لدقائق.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت والقنوات الناقلة

سيتم بث مباراة باريس سان جيرمان ونانت من ملعب بلومفيلد في تل أبيب بإسرائيل (فلسطين المحتلة) اليوم الاحد 31 يوليو الساعة 8 مساءاً بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، عبر قنوات beIN Sports بصوت المعلق حسن العيدروس .

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة (3-4-3):  دوناروما (حارس مرمى) - كيمبيمبي ، ماركينيوس ، راموس - مينديز ، فيراتي ، باريديس ، حكيمي - نيمار ، مبابي ، ميسي.

تشكيلة نانت (5-3-2):  لافونت (حارس مرمى) - ميرلين ، بالوا ، جيروتو ، كاستيليتو ، كورشيا - سيسوكو ، بلاس ، شيريفيلا - سيمون ، محمد.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونانت

انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 4-0