مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكويفيلي

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكويفيلي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة، سيلعب بس اس جي بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم أول مباراة ودية قبل الموسم المحلي 2022/23 بعد ظهر يوم الجمعة عندما يلتقي مع فريق كويفيلي روان ميتروبول المتواجد في دوري الدرجة الثانية.

يستعد الباريسيون لبداية جديدة مع إصلاح شامل للفريق ، وكريستوف جالتير ، الذي فاز بالدوري مع ليل في 2020/21 ، خلفًا لماوريتسيو بوكيتينو كمدرب، يأمل باريس سان جيرمان أن يضاهي نجاحه المحلي من الموسم الماضي ، عندما فاز بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، لينهي بفارق 15 نقطة عن مرسيليا في المركز الثاني.

ستكون هذه هي المباراة الأولى للمدرب الجديد كريستوف جالتير ، الذي حل محل ماوريسيو بوكيتينو في قيادة التدريبات في وقت سابق من هذا الشهر. سيكون لديه ميسي ومبابي ونيمار تحت تصرفه في المباراة حيث شارك الثلاثي في ​​التدريبات قبل المباراة الافتتاحية للموسم الجديد ومن المتوقع ان يكون الثلاثي في التشكيل الأساسية.

بدأ فريق كويفيلي مواجهة الاستعداد للموسم الجديد يوم السبت حيث لعبوا مباراة ضد لوهافر. لقد عانوا من الخسارة 2-1 حيث سجل أندرياس هاونتوندجي الهدف الوحيد لفريق الخصم، في المجموعة التالية من المباريات الودية ، سيسافر أبطال دوري الدرجة الأولى الفرنسي إلى اليابان لمواجهة كاواساكي فرونتال وأوراوا ريد دايموندز وجامبا أوساكا. من ناحية أخرى ، سيواجه الفريق الزائر زميله في دوري الدرجة الثانية الفرنسي أميان في مباراته الودية القادمة.

التشكيلة المحتملة لباريس سان جيرمان:

دوناروما. حكيمي ، ماركينيوس ، راموس ، مينديز ؛ غاي ، هيريرا ، فيتينا ؛ نيمار ، ميسي ، مبابي

تشكيلة البداية الممكنة لفريق كويفيلي:

بوليس ؛ بانساي ، سيسوخو ، تيغار ، ديكوكي ؛ بيريت ، بونيه ، بانجري ؛ مفوتة ، كليار ، هاونتندجي

متى ستلعب مباراة باريس سان جيرمان ضد كويفيلي؟ سيتم لعب المباراة اليوم الجمعة 15 يوليو 2022. في أي وقت ستلعب مباراة باريس سان جيرمان ضد كويفيلي؟ ستنطلق مباراة PSG vs QRM في الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مصر والساعة 6:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة بارس سان جيرمان وكويفيلي ، سيتم بث المباراة مباشرة على PSG TV Premium وقناة Paris Saint-Germain Twitch.

انتهت المباراة بفوز باريس 2-0