مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان واوراوا

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان واوراوا الياباني، بي اس جي ضد أوراوا ريد دايموندز مباشرة ستقام اليوم السبت 23 يوليو في تمام الساعة 12:00 ظهرا (بتوقيت القاهرة) والساعة 1:00 مساء بتوقيت السعودية ، للمباراة الدولية الودية في اليابان 2022 ضمن جولة المنتخب الفرنسي. وستقام المباراة على ملعب سايتاما 2002 ، الواقع في ميدوري-كو ، محافظة سايتاما ، اليابان. تم افتتاح المكان في 6 أكتوبر 2001 ويتسع لـ63700 متفرج، وستبثها شبكة بين ان سبورت و ESPN و Star Plus. 

أكمل باريس سان جيرمان مباراتين اختباريين بنتائج رائعة. فازوا أولاً على كويفيلي روان 2-0 وسجلهما على التوالي سيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 33 وجيدي جاساما في الدقيقة 54.

الفوز الثاني للنادي الباريسي على كاواساكي فرونتال. وفاز باريس سان جيرمان ، الذي شارك على ملعب اليابان الوطني ، بنتيجة 2-1 ، سجل كل منهما ليونيل ميسي في الدقيقة 32 ، وأرنود كاليمويندو في الدقيقة 58 ، فيما سجل كازويا يامامورا هدفًا لأصحاب الأرض في الدقيقة 84. .

في أرض ساكورا أيضًا ، من المفترض أن يواجه باريس سان جيرمان فريقًا آخر في دوري J1 ، هو أوراوا ريد دايموندز. من حيث الأداء ، لا يزال اوراوا أقل من كاواساكي.

في الموسم الماضي ، فاز كاواساكي فرونتال بلقب الدوري الياباني بمجموع 92 نقطة ، بينما جمع أوراوا ريد 63 نقطة فقط واحتل المركز السادس في الترتيب.

ومع ذلك ، سيستخدم كريستوف جالتير كل مباراة كإحماء لفريقه للتنقل في مسابقة دوري الدرجة الأولى الفرنسية 2022-23 التي تنطلق في أوائل أغسطس.

قبل مواجهة كليرمون فوت في الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم السبت 6 أغسطس ، سيتوقف باريس سان جيرمان في إسرائيل لمواجهة نانت في كأس الأبطال الفرنسي. ستقام المباراة في ملعب بلومفيلد في تل أبيب في 30 يوليو 2022.

يتم إذاعة مباراة بي اس جي ضد اوراوا الياباني حصريا في الوطن العربي علي قناة بي ان سبورت الرياضية الاولي بصوت المعلق حسن العيدروس .

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان واوراوا

انتهت المباراة بفوز باريس بنتيجة اهداف 3-0