مشاهدة مباراة ليفربول وريد بول

نتيجة مباراة ليفربول و ريد بول يخوض ليفربول رابع مباراة ودية له في الموسم التحضيري ليختتم معسكره التدريبي في النمسا بمواجهة ضد بطل الدوري ريد بول سالزبورج مساء اليوم الأربعاء.

بدأ ريد بول بالفعل مشواره في 2022/23 بانتصارين 3-0 على خصمة في الدور الأول لكأس النمسا يوم 15 يوليو والنمسا فيينا في الدوري يوم الجمعة الماضي ، بينما عادوا إلى مباريات الدوري يوم السبت. نتيجة لذلك ، يمكن للمدير ماتياس جيسلي أن يختار إجراء تغييرات من أجل إعطاء الأولوية للعمل التنافسي القادم.

ومع ذلك ، فإن النمساويين لديهم عدد من الإصابات للتعامل معها. ظهير الوسط كاميل بياتكوفسكي (الفخذ) ولاعب خط الوسط جاستن أوموريجي البالغ من العمر 18 عامًا (الفخذ) وثنائي خط الوسط سامسون تيجاني (الساق) وعثمان دياكيت (دوري أبطال آسيا) جميعهم خارج الملعب ، على الرغم من أن اللاعب النجم وهدف مانشستر يونايتد بنيامين سيسكو يجب أن يبدأوا. أعلى.

أما بالنسبة لليفربول ، فإن هذه المباراة الودية تقدم نفسها كإعداد نهائي لمباراة درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت ضد مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ، لذلك قد يختار يورغن كلوب تغيير الأمور هنا من أجل الحفاظ على اللاعبين منتعشًا في عطلة نهاية الأسبوع.

ومع ذلك ، لا يزال كل من ديوغو جوتا وأليسون بيكر وأليكس أوكسليد تشامبرلين على الهامش ، لكن جو جوميز عاد إلى مقاعد البدلاء في المرة الأخيرة بعد التخلص من الخوف من الإصابة ويمكن أن يظهر هنا. وسيتطلع نابي كيتا إلى الظهور أمام فريقه السابق ، في حين ينبغي أن يبدأ داروين نونيز بعد تسجيله أربعة أهداف ضد لايبزيغ في الفوز 5-0 الأسبوع الماضي.

ما هو موعد مباراة ليفربول وريد بول؟

تنطلق مباراة ليفربول ضد ريد بول في تمام الساعة 8 مساءً (بتوقيت مصر) والساعة 9 مساءً (بتوقيت السعودية) اليوم الأربعاء ، 27 يوليو في ملعب ريد بول أرينا ، سالزبورغ. وتنقل المباراة علي الهواء مباشرة عبر قناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.

التشكيلة المحتملة لريد بول سالزبورج:

كوهن؛ فان دير برمبت ، سوليت ، ووبر ، أولمر ؛ سوسيتش ، سيوالد ، كابالدو ؛ فرناندو. سيكسو ، أدامو.

تشكيلة ليفربول المحتملة:

أدريان. الكسندر ارنولد ، ماتيب ، فان ديك ، روبرتسون ؛ كيتا ، فابينيو ، تياجو ؛ صلاح ونونيز ودياز.

نتيجة مباراة ليفربول و ريد بول

انتهت المباراة بفوز ريد بول بنتيجة 1-0