مشاهدة مباراة برشلونة وأولوت

نتيجة مباراة برشلونة ضد اولوت الوية اليوم الأربعاء الموافق 13 يوليو لتكون اولي مواجهات الفريق الكتالوني للاستعداد لموسم 2022 بلعبة ودية تقام علي أرضية ملعب بلدية أولوت ، واستدعى تشافي هيرنانديز اللاعبين الـ 21 التالية أسماؤهم للمشاركة في أول ظهور قبل الموسم، حيث جاء التشكيل في حراس المرمى مارك أندريه تير شتيغن وإيناكي بينيا.

المدافعون : 2. سيرجينو ديست ، 4. ميكا مارمول ، 15. شادي رياض ، 18. أليخاندرو بالدي ، 22. أليكس فالي ، 25. أرناو كاساس

لاعبو الوسط : 5. فرانك كيسي ، 6. ميراليم بيانيتش ، 7. أليكس كولادو ، 8. بيدري ، 14. نيكو غونزاليس ، 16. بابلو توري ، 21. مارك كاسادو ، 24. أنطونيو أراندا

المهاجمون : 10. أنسو فاتي ، 11. عز أبدي ، 12. فابيو بلانكو ، 17. بيير إيمريك أوباميانغ ، 23. إلياس أخوماش.

وقبل انطلاق مباراة برشلونة واولوت الان تم جمع الفريق معًا لأكثر من أسبوع و 12 لاعباً عادوا لتوهم من الإجازة بعد الالتزامات الدولية في يونيو ، وتحتوي قائمة الفريق الأولى لما قبل الموسم على عدد قليل من الأسماء التي لن يتعرف عليها المشجعون على الفور.

تم استدعاء ما مجموعه 11 لاعبًا من برشلونة أتلتيك وتحت 19 عامًا لهذا اللقاء، بما في ذلك اللاعب المثير للغاية بابلو توري الذي لديه فرصة ليكون بيدري أو جافي الجديد ويصعد بشكل غير محتمل إلى النجومية للفريق الأول إذا كان بإمكانه التألق في مرحلة ما قبل الموسم.

تشمل الأسماء الأخرى الملحوظة ديست وبيدري ، اللذين عادوا بعد أن غابوا عن نهاية الموسم الماضي بسبب الإصابة ، وأنسو فاتي الذي يأمل في بداية الموسم الخالي من الإصابات للذهاب إلى الحملة الجديدة بنسبة 100 ٪ ، والتوقيع الجديد فرانك كيسي الذي أثار إعجابه. التدريب وجاهز للمساهمة على الفور.

أما قائمة الغيابات ، فهي: رونالد أروجو ، وأندرياس كريستنسن ، وصمويل أومتيتي ، وإريك غارسيا ، وأوسكار مينجوزا ، وجوردي ألبا ، وسيرجيو بوسكيتس ، وفرينكي دي يونغ ، وجافي ، ومارتن برايثويت ، وممفيس ديباي ، عادوا لتوهم من الإجازة، بينما يعاني فيران توريس من إصابة طفيفة في القدم وجيرارد بيكيه غير لائق تمامًا للمشاركة حتى الآن.

البداية المتوقعة للمباراة (4-3-3) :

تنطلق مباراة برشلونة اليوم مباشر في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة ، 8 مساءً بتوقيت السعودية، ويمكنك متابعة المباراة لمعرفة جميع الأحداث حتي نهاية اللقاء الودي الذي يذاع حصريا علي قناة برشلونة || Barca TV+ .

نتيجة مباراة برشلونة وأولوت

انتهت المباراة بالتعادل لصالح الفريقين بنتيجة 1-1 .