مشاهدة مباراة مصر والجزائر

نتيجة مباراة مصر ضد الجزائر egypt vs algeria للشباب تحت 20 عام في دور نصف نهائي كاس العرب ، يصطدم منتخب مصر للشباب مع منتخب الجزائر الصغار في مواجهة منتظرة من جماهير الفريقين مساء اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 .

انهي المنتخب المصري للشباب مشواره في بطولة كاس العرب بصدارة المجموعة حتي الوصول الي دور نصف النهائي وهو مؤهل للوصول الي نهائي البطولة العربية ، ظهر فريق منتخب مصر للشباب في المجموعة بطريقة قوية حتي سجل ثلاث اهداف في خصمة ولم يتلقى أي هداف في شباكة .

اما منافس منتخب مصر اليوم منتخب الجزائر للشباب فهو ايضن وصل الي ذلك المركز وهو في الصدارة ، لم يتعرض لاي هزيمة حتي الان او التعادل وكانت جميع المباريات تشهد الفوز فقط وحصد النقاط التي حققها من خلال تسجيل خمس اهداف ، بفارق هدفين عن منتخب مصر ولكن إصابة شباكة هدفين .

قبل وصول منتخب مصر الي دور نصف نهائي كاس العرب تحت 20 عاما حقق انتصار امام منتخب المغرب الذي ظهر بصورة ضعيفة ليضع نفسة خارج البطولة من دور الربع نهائي ، وكانت محطة منتخب الجزائر في ربع النهائي امام المنتخب التونسي الذي خرج في هذا الدور بهزيمة ووصول الجزائر لمواجهة مصر في نصف النهائي .

موعد مباراة مصر والجزائر اليوم في كأس العرب للشباب

تقام مباراة مصر والجزائر بث مباشر اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 ، علي أرضية ملعب نادي ضمك بالسعودية ، تنطلق المباراة الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت مصر والتاسعة مساءً حسب توقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر


ما هي القنوات الناقلة ماتش مصر والجزائر مباشر اون لاين يتم إذاعة المباراة عبر عدد من القنوات ، قناة السعودية الرياضية SSC بتعليق عائد العصيمي ، قناة دبي HD2 بتعليق عبدالله السعدي ، قناة الجزائرية السادسة بتعليق وليد فرحاني ، قناة الكأس HD4 بتعليق عبدالرحمن العبدالله ، قناة أبو ظبي الرياضية HD1 بتعليق احمد الحوسني ، لم يتم الإعلان عن نقل مباراة  كأس العرب تحت 20 سنة علي أي قناة مصرية ، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية من خلال روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

نتيجة مباراة مصر والجزائر

انتهت المباراة بفوز منتخب مصر 3-1.