مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام

نتيجة مباراة ليفربول ضد فولهام fulham vs liverpool يأمل ليفربول في بدء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/23 بضربة كبيرة عندما يواجه فولهام على ملعب كرافن كوتيدج اليوم السبت ، ستبدأ الاحداث المثيرة اليوم السبت مع أول مباراة لفولهام منذ عودته إلى الدرجة الأولى.

عاد فولهام إلى الدرجة الأولى بعد أن احتل المركز الأول في الترتيب في الدرجة الثانية. سيكون رجال ماركو سيلفا متحمسين للذهاب في موسم 2022/23 بعد حملة جيدة قبل الموسم والتي شهدت فوزهم في معظم المواجهات الودية.

من ناحية أخرى ، بدأ ليفربول الموسم التحضيري بشكل سيئ ، حيث خسر 4-0 أمام مانشستر يونايتد الشهر الماضي و3-0 أمام ستراسبورج قبل أيام. كما خسر الريدز 1-0 أمام ريد بول سالزبورج. لكن يورغن كلوب وفريقه سيتعززون بالفوز على مانشستر سيتي لينتزعوا درع الاتحاد الإنجليزي .

خسر ليفربول 1-0 بهدف ماريو ليمينا في المرة الأخيرة التي التقوا فيها مع فولهام ، في مارس 2021. سيصطف ليفربول في تشكيل 4-3-3 المعتاد ضد فولهام ، مع تشكيل محمد صلاح ولويس دياز هما الخيار الأول في الهجوم على نطاق واسع لليفربول ، حيث يحمل الثنائي الجزء الأكبر من التهديد في الثلث الأخير ضد فولهام.

يعاني ماركو سيلفا من بعض المخاوف الملحة من الإصابة قبل زيارة ليفربول. الغائب الرئيسي هو هاري ويلسون ، حيث يتعافى خريج أكاديمية ليفربول من إصابة في الركبة. بالإضافة إلى ذلك ، يفتقد إلى خدمات جو بريان (اليد المكسورة) وناثانيال شالوباه.

تشكيلة ليفربول امام فولهام

التشكيلة المحتملة ليفربول (4-3-3):  أليسون ؛ ألكسندر أرنولد ، ماتيب ، فان ديك ، روبرتسون ؛ هندرسون ، فابينيو ، تياجو ؛ صلاح ، فيرمينو ، دياز.

تشكيلة فولهام امام ليفربول

التشكيلة المحتملة (4-2-3-1):  Leno؛ مبابو ، أدارابيويو ، ريام ، روبنسون ؛ بالينها ، ريد ؛ ريد ، بيريرا ، كيبانو ؛ ميتروفيتش.

لم يخسر فولهام في مباراتي الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول في 2020/21 ، وتعادل 1-1 على أرضه وفاز 1-0 على ملعب آنفيلد. على الرغم من معاناتهم من الهبوط في ذلك الموسم ، كانت النقاط الأربع التي حققها الكوتاجرز أمام الريدز هي الأكثر مشاركة لهم ضد خصم (أيضًا أربع نقاط ضد شيفيلد يونايتد وويست بروميتش ألبيون).

سجل محمد صلاح في المباراة الافتتاحية لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز في كل موسم من مواسمه الخمسة مع النادي ، مع اللاعب المصري الوحيد في تاريخ البطولة الذي يسجل في خمس سنوات متتالية. سجل صلاح سبعة من هذه الأهداف في المجموع ، مع ثلاثة لاعبين فقط سجلوا أكثر (آلان شيرر ، فرانك لامبارد وواين روني ، ثمانية لكل منهم).

ستتجه كل الأنظار إلى محمد صلاح لمعرفة ما إذا كان بإمكانه مواصلة سجله المثالي في اليوم الافتتاحي للموسم. لكن لويس دياز سيكون لديه نقطة لإثباتها ضد فولهام بعد أن أصبح الخيار الأول للجناح الأيسر لليفربول بعد انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ.

موعد مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر والقنوات الناقلة

تبدا مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر اليوم السبت 6 أغسطس 2022 المعروف بالسبت الممتاز في تمام الساعة 1:30 مساءاً بتوقيت مصر والساعة 2:30 مساءاً بتوقيت السعودية ضمن منافسات الأسبوع الأول من البريميرليج ، كما يمكن للمتابعين مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر الان عبر قناة بي ان سبورت بريميوم الاولي بتعليق رؤوف خليف .

نتيجة مباراة ليفربول وفولهام

انتهت المباراة بالتعادل 2-2.