مشاهدة مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت

نتيجة مباراة ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت real madrid vs frankfurt يلتقي ريال مدريد وأينتراخت فرانكفورت مع بعضهما البعض هذا الأسبوع في فنلندا ، في نهائي كأس السوبر 2022/23 على المحك.

سيأتي رفع الستار التقليدي لموسم كرة القدم الأوروبية في طريقنا من هلسنكي اليوم الأربعاء حيث يواجه ريال مدريد الفائز بدوري أبطال أوروبا ضد أينتراخت فرانكفورت بطل الدوري الأوروبي في كأس السوبر الأوروبي.

حقق ريال مدريد الموسم الماضي الذي لم يكن من الممكن تصوره ، حيث ألهم كارلو أنشيلوتي فريق ميرينغي بالتتويج رقم  14 في أوروبا رغم الصعاب التي قطعوها طوال الطريق ، على الرغم من أنهم وجدوا أنفسهم في مواقف غير سهلة في كل خطوة على الطريق. واصل لوس بلانكوس  أيضًا الفوز بلقب الدوري الأسباني في موسم 2021/22 وسيرغب في إضافة كأس آخر إلى انجازاتة هذا الصيف حيث يتطلعون لبدء الموسم الجديد بكل قوة.

أصبح أينتراخت فرانكفورت الفريق الثالث فقط الذي يفوز بالدوري الأوروبي بينما لم يهزم طوال البطولة ، بدءًا من مراحل المجموعات حتى النهائيات. كان هذا أول فوز أوروبي لهم بعد 42 عامًا ، حيث تغلب دي أدلر ، بقيادة المدرب أوليفر جلاسنر ، على فرق مرموقة مثل وست هام وبرشلونة في طريقهم لرفع اللقب القاري. سوف يسعون الآن لإضافة كأس السوبر إلى خزانة الكؤوس الخاصة بهم أيضًا.

حققت استعدادات ريال مدريد للموسم الجديد نتائج متباينة حيث فازوا وخسروا وتعادلوا في مباراة واحدة. في هذه الأثناء ، فاز أينتراخت فرانكفورت بثلاث من مبارياته الودية الأربع قبل الموسم ، قبل أن يبدأ موسمه بفوز رائع على نادي ماغديبورغ. ومع ذلك ، فإنهم يتجهون إلى مواجهة كأس السوبر بعد فوزهم 6-1 على يد بايرن ميونيخ في الدوري الألماني.

أخبار وتكتيكاته ريال مدريد

يتجه أنشيلوتي ، المدير الفني لريال مدريد ، في مواجهة كأس السوبر الأوروبي ، إلى فريق كامل جاهز تحت تصرفه مع عدم وجود غائبين بسبب الإصابة. التعاقد الجديد أنطونيو روديجر وأوريلين تشواميني قد يخوضان أول مباراة رسمية لهما مع  لوس بلانكوس  مساء اليوم الأربعاء.

ومع ذلك ، فمن غير المرجح أن يظهروا منذ البداية لأن أنشيلوتي يريد البقاء مع الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. لذلك ، من المرجح أن يشكل إيدر ميليتاو وديفيد ألابا الثنائي المركزي الدفاعي لريال مدريد إلى جانب ثنائي الظهير داني كارفاخال وفيرلاند ميندي. سيكون تيبو كورتوا هو الرجل الذي يحرس مرمى فريق العاصمة الإسبانية.

سيحمل كاسيميرو حصن  لوس بلانكوس مرة أخرى  في وسط الحديقة ، حيث يوفر لوكا مودريتش وتوني كروس الزخم الهجومي والإبداع من خط الوسط. سيدفع إدواردو كامافينجا من أجل البداية بعد التأثير الذي أحدثه في نهاية الموسم الماضي ولكن من المرجح أن يظهر من على مقاعد البدلاء.

لم يحصل كريم بنزيمة على الكثير من الدقائق خلال فترة ما قبل الموسم ، لكنه يظل التهديد الرئيسي لريال مدريد في الهجوم ويجب أن يبدأ في دور قلب الهجوم كما هو متوقع. لا يوجد تجاوز لفينيسيوس جونيور على الجهة اليسرى حيث سيتطلع لاستغلال أي ثغرات خلفها ظهير إينتراخت.

فضل أنشيلوتي نشر فيديريكو فالفيردي على الجهة اليمنى في المباريات الكبيرة ويمكنه مرة أخرى نشر منتخب أوروجواي قبل رودريجو جويس. سيكون إيدن هازارد خيارًا من مقاعد البدلاء يمكن لمدير ريال مدريد الاتصال به.

التشكيلة المحتملة (4-3-3):  كورتوا ؛ كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي ؛ مودريتش ، كاسيميرو ، كروس ؛ فالفيردي ، بنزيمة ، فينيسيوس.

أخبار وتكتيكاته اينتراخت فرانكفورت

من المقرر أن يغيب جيروم أونجين وأوريليو بوتا عن أينتراخت فرانكفورت ضد ريال مدريد بسبب الإصابات ، بينما سيتعين على أوليفر جلاسنر الاستغناء عن فيليب كوستيك ، الذي في طريقه إلى يوفنتوس. سيشكل النسور تشكيلتهم المعتادة 3-4-2-1 في هلسنكي ومن المرجح أن يركزوا على الانضباط الدفاعي أثناء محاولتهم ضرب ريال مدريد في الاستراحة.

سيحرس كيفن تراب مرمى أينتراخت فرانكفورت مساء الأربعاء ، مع دفاعه المكون من ثلاثة لاعبين من ألمامي توري وتوتا وإيفان نديكا ضد خط المواجهة الرائع لريال مدريد.

يجب أن يصطف أنسجار كناوف وكريستوفر لينز كظهير جناح على الجانبين الأيمن والأيسر ، على التوالي. بالنظر إلى غرائز أنسجار كناوف الهجومية الطبيعية ، سيكون لدى يحيى توريه بعض الدفاع الإضافي للقيام به على الجانب الأيمن ضد تهديد فينيسيوس جونيور. سيصطف موسى سو وسيباستيان رود في خط الوسط وسيتطلعان للحد من تأثير نظرائهما في ريال مدريد.

يجب أن تقع مسؤوليات الإبداع وخلق الفرص على عاتق الناشط المخضرم ماريو جوتزه والشاب جيسبر ليندستروم. سيعمل الثنائي خلف المهاجم الرئيسي رافائيل بوري ويتطلعان إلى فرص الموضة للمهاجم الكولومبي. سيكون لوكاس ألاريو وراندال كولو مواني خيارين هجوميين إضافيين من مقاعد البدلاء.

التشكيلة المحتملة (3-4-2-1):  كيفن تراب ؛ توري ، توتا ، نديكا ؛ كناوف ، سو ، رود ، لينز ؛ جوتزه ، ليندستروم ؛ تجويف.

احصائيات رئيسية

  • فاز ريال مدريد بأربعة ألقاب في كأس السوبر الأوروبي ، وكان آخر انتصار له في عام 2017.
  • أينتراخت هو ثالث فريق لم يهزم في طريقه للفوز بالدوري الأوروبي.
  • فازالريال في مواجهته الوحيدة السابقة ضد أينتراخت ، بفوزه 7-3 في نهائي كأس أوروبا عام 1960.
  • فاز أينتراخت بستة من مبارياته العشر ضد أندية الدوري الإسباني بشكل عام ، وكانت هزيمته الوحيدة في نهائي كأس أوروبا المذكورة أعلاه ضد ريال مدريد.
  • فاز ريال مدريد في 34 من 72 مباراة لعبها ضد أندية من ألمانيا في جميع المسابقات.

المرشح الأوفر حظًا للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2022 ، لعب كريم بنزيمة دورًا حيويًا في فوز ريال مدريد بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. أنهى المهاجم المخضرم الموسم السابق برصيد رائع من 44 هدفًا و 15 تمريرة حاسمة من 46 مباراة في جميع المسابقات ، وسيتطلع لبدء الموسم الجديد من حيث توقف في المرة الأخيرة.

مع رحيل مارسيلو ، أصبح بنزيمة الآن قائدًا رسميًا لريال مدريد ، وسيبذل قصارى جهده لمساعدة الفريق في تحقيق أول ألقابه تحت قيادته.

موعد مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد آينتراخت فرانكفورت في بطولة كأس السوبر الأوروبي (النهائي) علي ملعب هلسنكي الأولمبي اليوم الاربعاء 10 أغسطس ، الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مصر  والساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر واينتراخت حصريا قناة بي ان سبورت بريميوم 1 بتعليق حسن العيدروس .

نتيجة مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-0​.