راتب تشافي مدرب برشلونة سنويا بالأورو

إنتقل تشافي في صفقة كان ينتظرها كل عاشق لنادي برشلونة من تدريبه لنادي السد القطري إلى تدريب النادي الأول لبرشلونة مباشرة خلافة للهولندي كومان، والكثير من يتسائل عن راتب تشافي بإعتباره مدرب برشلونة أو كم يتقاضى تشافي سنويا بالأورو والدولار الأمريكي نظير هذه الخدمة، خاصة وأن برشلونة يمر بفترة إقتصادية صعبة جداً.

تشافي كان سعيد جدا ولم يتردد في قبول دعوة تدريب ناديه السابق برشلونة، حينما قال بصريح العبارة، لقد تلقيت إتصال مباشر من إدارة النادي بعدها تكلمت بشكل مباشر مع لابورتا، إنه صديق رائع وتفهمت طلبه وأنهم يحتاجون لي في هذه الفترة الصعبة، لقد وافقت ومستعد لهذا التحدي، برشلونة يعني الكثير بالنسبة لي.

راتب تشافي

  • يتقاضى تشافي سنويا مبلغ 7.5 مليون أورو، ومن المتوقع أن ترتفع السنة المقبلة إلى 9 مليون يورو وهنالك بعض المكافئات الأخرى في العقد نظير فوزه بأي مسابقة سواء محلية أو قارية أو عالمية.

تشافي هيرنانديز أمضى عقدا لتدريب برشلونة حتى صيف 2024 قابلة للزيادة، وقد لعب أولى مبارياته بديربي كاتالونيا ضد اسبانيول، بحيث تمكن من الفوز فيها بهدف نظيف، فهل سينجح يا ترى في تدريب برشلونة أم أنه سيحتاج الكثير من الوقت.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق